22 بين قتيل وجريح في حادث مروع على طريق دير الزور الميادين

    شاطر
    avatar
    AHMAD

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 28
    الموقع : سوريا / دير الزور

    22 بين قتيل وجريح في حادث مروع على طريق دير الزور الميادين

    مُساهمة من طرف AHMAD في الأحد أبريل 04, 2010 8:08 am

    22 بين قتيل وجريح في حادث مروع على طريق دير الزور الميادين

    أدى تصادم أربع آليات على طريق دير الزور الميادين إلى إصابة 22 شخصاً ، ومقتل شابة قبل أن يتم إسعافها إلى مشفى الأسد .
    وفي التفاصيل فقد شهد مفرق مدينة موحسن حادث سير مروع ذهب ضحيته المعلمة الوكيلة ( هـ . ع ) ، فيما أصيب 22 شخص وصفت جراح ثلاثة منهم بالخطيرة ، وأًدخل سائق إحدى الآليات تحت المراقبة المشددة نظراً لخطورة وضعه الصحي .
    الحادثة وقعت عصر يوم الخميس ، عند الساعة الثانية والنصف تقريباً ، حيث كانت إحدى آليات النقل الداخلي ( ميكرو ) تتبع آلية أخرى مشابهة ، وغالبية ركاب الآليتين من المعلمين المتعاقدين ، وفوجئ سائق الآلية الأولى بوجود صهريج يقطع الشارع بشكل عرضي ، وأمامه مباشرة جرار زراعي يحاول قطع الطريق ضمن ذات المسار ، ماأدى إلى قطع محور الطريق تماماً أمام الميكرو الأول ليصطدم بالجرار الزراعي ، وليصطدم الميكرو التالي به من الخلف ماأدى إلى وقوع الحادث الذي وصف بالغريب لاسيما مع عدد الجرحى الكبير بنتيجة الحادثة .
    غالبية ركاب الآليتين يتبعون لمجمع هجين ومن منطقتي أبو حمام وسويدان جزيرة ، مع ملاحظة أن طفلة لايتجاوز عمرها الثامن كانت برفقة إحدى المعلمات تلقت إصابة بليغة بنتيجة التصادم ، وقد تم توزيع المصابين على كل من مشفى الأسد التي تلقت المتوفي إضافة إلى 15 مصاباً ،فيما تم نقل خمسة مصابين إلى مشفى الساعي ، وتم نقل ماتبقى إلى مشفى الفرات .
    يذكر أن مدير التربية قام على الفور بزيارة إلى موقع الحادثة ، كما زار المصابين داخل المشافي ، ويذكر أيضاً أن معلومات وردتنا من داخل المشفى تفيد بوفاة السائق الذي وصفت حالته بالخطرة قبيل كتابة الخبر ولانعرف مدى صحة هذه المعلومة

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 26, 2017 12:20 am