طالب في الصف الخامس يقدم على ضرب معلمته في احد مدارس دير الزور

    شاطر
    avatar
    AHMAD

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 29
    الموقع : سوريا / دير الزور

    طالب في الصف الخامس يقدم على ضرب معلمته في احد مدارس دير الزور

    مُساهمة من طرف AHMAD في الأحد مارس 14, 2010 9:32 am

    طالب في الصف الخامس يقدم على ضرب معلمته في احد مدارس دير الزور


    أقدم الطالب " كاسر مروان جلود "في الصف الخامس على ضرب معلمة اللغة الانكليزية " ب , س " في مدرسة ابراهيم الحمش وذلك اثناء طلبها منه التزام الصمت في الصف اثناء قيامها بتوزيع أوراق المذاكرات على الطلاب في الصف.
    وقام الطالب المذكور بعد تنبيه من المعلمة بالقفز فوق المقعد وتوجه الى المعلمه وانهال عليها بالضرب ولم يكتفي بذلك بل قام بنزع حذائه وضرب المعلمة به على كتفها. وقالت المعلمة اثناء قيامي بتوزيع اوراق المذاكرات طلبت من الطالب الالتزام في مقعدة الدراسي ولم ألحظ سوى انقضاضه من فوق الطاولة وقام بضربي بيده اولا ومن ثم بنزع الحذاء وضربني به على كتفي لمرتين المرة الاولى لم يصبني بحذائه ولكن في المرة الثانية اصابني على كتفي", مضيفة انها "قامت بإبلاغ الادراة ونقيب المعلمين على الفور ووعدنا باتخاذ اللازم, وهذه المرة الاولى التي اتعرض بها لمثل هذا الموقف بعد خدمة 24 عاما في التدريس وانني أوهنت".
    بدورها, قالت مديرة المدرسة نهلة العبار إنها "قامت على الفور بإبلاغ الموجه التربوي بالحادثة الذي طلب منها ومن المعلمة الحضور الى التربية", مشيرة الى ان "الطالب هو في الصف الخامس وكثير الغياب وغير ملتزم وقد ابلغنا اهله أكثر من مرة بوضعه وحضرت والدته منذ يومين قبل الحادثة وتعهدت بالتزام ولدها بالمدرسة ومع العلم ان الطالب قد قدم الينا منقولا من مدرسة اخرى نقلا اجباريا". وقد تمت معالجة المشكلة وتم نقل الطالب الى مدرسة ( خالد الفارس).
    من جهته, قال نقيب المعلمين "لقد أخبرت من قبل احد المعلمين في مدارس دير الزور عن اقدام طالب على ضرب معلمة في مدرسة ابراهيم الحمش المحدثة وطلبت منه على الفور التقدم بكتاب خطي من اجل معالجة الموضوع مع مديرية التربية والنائب العام وانتظرت للساعة الثالثة ولكن لم يتقدم احد بكتاب", مضيفا "قمت بشكل شخصي على متابعة الموضوع والتقيت مع احد المدراء المساعدين في التربية وابلغني انه قد تم تقديم محضر من المدرسة بالحادثة وقمنا بنقل الطالب الى مدرسة خالد الفارس".
    وتابع نقيب المعلمين "كانت اجابتي ان هذا الاجراء لايكفي بل يجب فصل الطالب من جميع مدارس القطر, فكان الرد انه في نظام التعليم الاساسي لايفصل الطالب بل قمنا بالتصديق على قرار المحضر من قبل المدرسة بنقل الطالب".
    يشار الى ان مدير تربية دير الزور قال انه لا يوجد شيء من هذا القبيل ولم يبلغني احد بالحادثة وسوف اقوم بالمتابعة بنفسي.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 2:51 am