الزوجة النكدية

    شاطر

    AHMAD

    عدد المساهمات : 66
    تاريخ التسجيل : 22/02/2010
    العمر : 28
    الموقع : سوريا / دير الزور

    الزوجة النكدية

    مُساهمة من طرف AHMAD في السبت مارس 27, 2010 6:02 pm

    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ





    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:







    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله





    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل







    الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم







    الزوج على صلة الرحم





    لأنه على طول هربان عند أمه






    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه





    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل






    وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً





    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل





    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:





    "وراء كل رجل عظيم إمرأة

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد يناير 22, 2017 7:33 am